الحياة الأكاديمية والاجتماعية بالحرم الجامعي

LUM, Welcome to Our Campus

الحياة الأكاديمية والاجتماعية بالحرم الجامعي

الدور اللي الجامعة بتلعبه في حياتك أكبر من مجرد الدراسة والكتب، حياتك في الجامعة بتكون شخصيتك المستقبلية وبتساعدك في تكوين صداقات العمر.

 في جامعة اللوتس، بنسعى اننا نزودك ببيئة صحية ومشجعة تساعدك انك تكبر وتكون الشخص اللي بتتمناه وتتخيله.

توفر جامعة اللوتس بالمنيا تجربة تعليمية على مستوى عالمي ومبدع في موقع استراتيجي في المنيا في المنطقة الوسطى من صعيد مصر، وهو موقع سهل الوصول ليه من مختلف المدن. وقد تأسست الجامعة على يد دكاترة ذوي خبرة وخلفية طويلة في مجال التعليم العالي بعد إدارتهم لثلاث معاهد مرموقة في بني سويف منذ عام 2012.

الحرم الجامعي مصمم لتلبية احتياجات الطلاب، من مساحات خضراء واسعة لمساكن طلبة على أعلى مستوى وساحات للمطاعم واسعة ومتنوعة. توفر الجامعة أيضاً وسائل نقل آمنة ومريحة تغطي جميع الطرق الرئيسية.

بالإضافة إلى الحياة الاستثنائية في الحرم الجامعي والبيئة المشجعة التي توفرها الجامعة، فإننا نفخر بالشراكات العالمية والمحلية مع أكبر الجامعات والمؤسسات. واحدة من تلك الجامعات هي جامعة كيبيك في مونتريال (UQAM) وهي من الجامعات الرائدة في كندا. تعاونا أيضًا مع جامعة نورث إيسترن، المعروفة ببرنامجها التعاوني القوي وهي مصنفة كواحدة من أفضل الجامعات في الولايات المتحدة. شريك آخر لنا هو جامعة سابينزا في روما، واحدة من أقدم وأعرق المؤسسات في إيطاليا، وتشتهر ومبادراتها البحثية المتنوعة وأهميتها التاريخية.

باختصار، جامعة اللوتس بالمنيا كرائدة في مجال التعليم العالي، تسعى لدعم قادة المستقبل والمبتكرين في بيئة محفزة للإبداع والتطوير.