كلية الإدارة والاقتصاد والعلوم السياسية

كلية الإدارة والاقتصاد والعلوم السياسية

كلية الإدارة والاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة اللوتس تعمل على الحفاظ على معايير الجودة العالية وتعزيز مستويات التعليم، بالإضافة إلى تقديم خدمات متطورة تواكب التطورات الحالية. تهدف الكلية أيضًا إلى تعزيز التعليم المستمر وتحقيق الريادة في مجال العلوم التجارية والإدارية على الصعيدين المحلي والإقليمي والدولي.

مهمتنا هي تطوير برامج تعليمية متطورة لتلبية احتياجات العصر وتأهيل الطلاب علميًا ومهاريًا وسلوكيًا، لمواجهة متطلبات سوق العمل. تهدف الكلية أيضًا إلى تعزيز روح ريادة الأعمال بين الطلاب وتوفير بيئة مناسبة كمركز للأبحاث والاستشارات لتلبية احتياجات المجتمع والبيئة في مجال العلوم الإدارية والسياسية.

 

تهدف كلية الإدارة والاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة اللوتس إلى تحقيق الآتي

● تقديم برامج تعليمية متوافقة مع الاحتياجات الحديثة ومتطلبات سوق العمل، واستخدام أحدث الأساليب التعليمية، والالتزام بمعايير الجودة في التعليم العالي.

● تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات الأساسية في مجالات الإدارة والاقتصاد والعلوم السياسية، وتطويرهم ليصبحوا متخصصين ملمين بالمبادئ النظرية والتطبيقات العملية على الصعيدين المحلي والعالمي.

● إقامة تعاون علمي مع الجهات ذات الصلة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية لتعزيز ومراجعة المناهج بانتظام وفقًا للتقدم العلمي واحتياجات سوق العمل.

● التنافس بقوة مع كليات محلية وعالمية.

● تنظيم المؤتمرات واستضافة اللقاءات الأكاديمية لرفع مستوى التعليم وتعميق الفهم العلمي بين المتخصصين.

● خدمة المجتمع المحلي من خلال دراسة احتياجاته في مجال الدراسات والاستشارات والتدريب والبرامج النافعة والتعليم المستمر والسعي الي تلبية هذه الاحتياجات.

 

تضم كلية الإدارة والاقتصاد والعلوم السياسية الاقسام التالية

1. قسم إدارة الاعمال.

2. قسم المحاسبة.

3. قسم الاقتصاد.

4. قسم العلوم السياسية.